الأخبار و التقارير الإعلامية

لأجلهم ومشروع لباس يطلقان مبادرة مشتركة تحت شعار "لباس العيد"

ضمن برنامج الشراكات المجتمعية والتي تقدمها جمعية لأجلهم لخدمة ذوي الاعاقة بالشراكة مع مشروع لباس، تم اطلاق مبادرة لباس العيد النسخة الثالثة، وذلك في بوليفارد رياض سيتي.

وتهدف  المبادرة إلى تقديم قسائم شرائية لأكثر من مائة مستفيد من ذوي الاعاقة وتيسير التسوق لهم حسب أذواقهم و مختلف أعمارهم؛ لإسعادهم وإدخال الفرح والسرور لذوي الإعاقة وتغطية كافة احتياجاتهم. 

وقالت رئيس مجلس إدارة لأجلهم الأميرة نوف بنت عبدالرحمن آل سعود " أن مشروع لباس شريك استراتيجي للجمعية، ويساهم في كل عام في توفير لباس العيد لمستفيدي جمعية لأجلهم". 

وأكدت " أنه سيتم توزيع الكوبونات بناءً على تحديد المستفيدين المستحقين لهذه القسائم الشرائية، وأننا نسعى دوماً في جمعية لأجلهم في توفير متطلبات كل مستفيد وفق احتياجه". 

من جهته أوضح مدير عام مشروع لباس المهندس عبدالعزيز باوارث "نسعى مع جمعية لأجلهم إلى بناء شراكات مجتمعية فاعلة، والتي تعود لأبناء وأسر مستفيدي الجمعية بالفائدة، والعمل على رعاية فعاليات ومبادرات جمعية لأجلهم لمشاركتهم فرحة ذوي الإعاقة، وتعزيز عملية دمجهم في المجتمع أسوة بغيرهم من أبناء الوطن، بالإضافة إلى تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي، وإتاحة الفرصة لأفراد المجتمع للمشاركة في المسؤولية المجتمعية من خلال دعم الجمعية بفائض الملابس المستعملة عبر تطبيق لباس".
لأجلهم ومشروع لباس يطلقان مبادرة مشتركة تحت شعار "لباس العيد"
تبرع سريع